منتدى طلاب كلية التربية النوعية - جامعة الزقازيق
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدوبي) توفر النسخة بيتا من برنامج (أكروبات 9)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباحث عن الحب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 168
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: أدوبي) توفر النسخة بيتا من برنامج (أكروبات 9)   2008-06-09, 12:32 pm


(أدوبي) توفر النسخة بيتا من برنامج (أكروبات 9)
طرحت "أدوبي سيستمز"، الشركة العالمية المتخصصة في توفير الحلول البرمجية والتقنية، النسخة "بيتا" من برنامج "أدوبي أكروبات 9" وعدداً من خدمات الدعم على الموقع الإلكتروني لبرنامج (أدوبي) .
ويتضمن الإصدار الجديد تطوير شامل لأدوات "أكروبات" تسمح بإنشاء ومشاركة الوثائق الإلكترونية إضافة إلى وظائف دعم تقنيات "أدوبي فلاش" وحزمة من الخصائص لتنسيق وثيقة "بي دي إف" وإمكانية تصفح وثائق بصيغة "بي دي إف" ضمن الزمن الحقيقي.
ويتضمن موقع "أدوبي" المطور مجموعة كبيرة من الخدمات الجديدة وإمكانية التفاعل بين الزوار وتبادل الأدوات والمعلومات ضمن متصفح الانترنت. وبشكل مشابهة لبرنامج "أدوبي أكروبات"، يوفر الموقع الإلكتروني إمكانية نشر وثائق إلكترونية عالية الجودة تتيح للأفراد التعاون والعمل ضمن مجموعات.
ويمنح الموقع الإلكتروني وبرنامج "أكروبات 9" للمستخدمين "مساحة عمل خاصة على الشبكة"، الأمر الذي يتيح مشاركة الملفات وتحويل حتى خمس وثائق في المرة الواحدة إلى صيغة "بي دي إف" للمشاركة بها ضمن مساحة العمل.
وقال جاكوب أليكس، مدير قنوات توزيع "أدوبي" في الشرق الأوسط: "يقدم برنامج "أكروبات 9" طريقة سهلة للتواصل ونقل الوثائق تساعد الخبراء والمحترفين على التعاون عبر تبادل الوثائق الإلكترونية".
ويدعم البرنامج الجديدة، ولأول مرة، تقنيات "أدوبي فلاش"، حيث يستطيع المستخدم تحويل تطبيقات فلاش إلى وثائق "بي دي إف" لإرسال ملفاتهم، وبالمقابل يمكن للمتلقي استخدام "أدوبي ريدير 9" لتحويل الملف بالإتجاه المعاكس لتصبح الوثيقة الثابتة متحركة من جديد.
كما يجمع برنامج "أكروبات 9" العديد من المحتويات ضمن وثيقة واحدة وفق المفهوم الجديد لوثائق "بي دي إف" والتي يمكنها احتواء مختلف أنواع الوسائط المتعددة مثل الصوت والصورة والفيديو وحتى الأشكال ثلاثية الأبعاد وضغطها جميعاً ضمن ملف واحد.
علاوة على ذلك، يمكن لمستخدمي "أكروبات 9" الاستفادة من مساحة خاصة لتخزين الملفات على الموقع acrobat.com ومشاركتها مع أخرين، حيث يلعب الموقع في هذه الحالة كمركز رئيسي لتخزين الوثيقة ومراجعهتا من قبل الجهات ذات الصلاحية.
من جهة أخرى، يسمح الموقع الإلكتروني بالإستفادة من تقنية "أدوبي اير" وإضافة خدمات جديدة مثل "أدوبي كوننيكت ناو" والتي تتيح إمكانية إجراء اجتماعات بالصوت والصورة عبر الشبكة ومشاركة الوثائق بين أطراف الاجتماع. وخدمة "أدوبي بازورد" وهو محرر متطور يتيح تحرير الوثائق مباشرة على الشبكة عند مراجعتها ووفق جودة عالية.
وقال أليكس: "نتوقع أن يحظى برنامج "أكروبات 9" بإقبال كبير في منطقة الشرق الأوسط بشكل مشابه لما حظيت به النسخة 8 من البرنامج. وستساهم خصائصه المتكاملة مع خدمات الموقع الإلكتروني بفتح آفاق جديدة أمام قطاع الأعمال".
وأضاف: "تسمح الخصائص الغنية التي تقدمها منتجات "أدوبي" بجعل جهازك جزءاً من الشبكة ما يدعم بشكل كبير كفاءة تبادل الملفات وتخزينها ".
وتتضمن أصادرات البرنامج الجديد "أكروبات 9 القياسي" و"أكروبات 9 برو" و"أكروبات 9 برو المدعم"، وهو أكثر الإصدارات غنىً بالخصائص، حيث يشمل برنامج "أدوبي بريسنتر" والذي يمكنه تحويل ملفات "بور بوينت" إلى وثائق "بي دي إف" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أدوبي) توفر النسخة بيتا من برنامج (أكروبات 9)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى التجارة الإلكترونية :: خدمات كمبيوتر-
انتقل الى: